0

وداعاً بني :


أعلنت إمارة دبي أمس الحداد لمدة ثلاثة أيام  بسبب وفاة نجل حاكم دبي عمره 33 سنة وهو الابن الأكبر لمحمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء ونائب رئيس الإمارات الذي توفي صباح السبت «إثر نوبة قلبية».

ذلك وقد نعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم… ويعلن الديوان الحداد في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم (أمس) السبت وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.»




مولده .

ولد الشيخ راشد في دبي في 12  تشرين الثاني/نوفمبر عام 1981، وهو الابن الأكبر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،  درس في دبي، وتخرج من مدرسة راشد الخاصة، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية «سانت هيرست» في بريطانيا، تخرج منها عام 2002.

وفي ايلول/سبتمبر 2008، انتخب الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيساً للجنة الأولومبية الإماراتية بالتزكية حتى عام 2012، ولكن بعد عدة شهور في المنصب اعتذر عن عدم الاستمرار فيه في اذار/مارس 2009.




أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا أمس السبت بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعرب خلاله عن بالغ تعازيه ومواساته له في وفاة نجله.

تونس

وفي تونس قال وزير الخارجية الطيب البكوش إن الرئيس الباجي قايد السبسي سيؤدي زيارة الى دولة الإمارات لأداء العزاء وبحث الأزمة بين البلدين. وصرح البكوش بأن الرئيس السبسي سيزور الإمارات لتقديم العزاء في وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد نجل حاكم إمارة دبي من جهة وتجاوز الخلافات من جهة أخرى.
بمعنى ضرب عصفورين بحجر 
رحم الله نجل حاكم دبي الذي صدم بهذا الخبر الى درجة البكاء وأوقف كل نشاطاته وصفقاته 
اللهم ارحم المأسوف على شبابه نجل حاكم دبي الى جناة الخلد باذن الله 
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد .



اسرة مجلة صبا  تعرب عن بالغ الحزن وبالغ التعزية للفقيد اللهم صبّر امه وابيه 

إرسال تعليق تعليقات المجلة

 
الأعلى