0

منى هلا فنانة مثيرة للجدل أنا لا أفهم كيف يصنفون الفاسقات مع المخترعات واللواتي حزن على أعلى مراتب الفخر والاعتزاز بكلمة مثيرة للجدل تقول تلك الفنانة التي يعرفها الكثير ولكن طبعا لن تعرفوها في تلك الملابس لأنها ظهرت علينا بصورة رائعة في برامجها وفكاهيتها وافلامها ولكنها ذهبت نزهة الى امريكا فعادت شخصية ثانية تتكلم بالتشريع والدين وبأنها تصاحب شابا وتفعل معه كل مايفعله الرجل مع زوجته تحت مسمى صاحبي والتي تعتبره هي انه حلالها أصبح لديها حلال كما قالت الراقصة دينا أنا مش بتاعت الحاجات دي أنا أقدم فن كفن الرسم الله الله الله عليكم انا ياأخوتي اعرف انكم اذا ارتكتبتم المعاصي فاستتروا يعني شوفوا مكان يليق بقذارتكم على أن لايكون أقذر منكم سأقول كلمة مهمة في هذا السياق : عندما تصبح شخصية عامة ومعروفة فهذا يعني أنك مرأي ومراقب وربما ستكون مثلا لكثير من الناس صغارنا قبل كبارنا قبل أزواجنا لا أحد خلق ملاك وعاش ملاك ان رأت فتاة تلك المناظر ستثار جنسيا فكيف رجالنا وأنا أعذرهم ولا أعذرهم فمن ناحية اعذرهم لأنهم خلقوا يعشقون الجسد بنسبة كبيرة قبل عشقهم للعقل ولا أعذرهم لأنهم لايغضون البصر فكيف تأتي واحدة من ألف من تلك الممثلات أو المطربات لتقول على صفحتها بعد تنزيل صور خادشة للأخلاق العربية التي فطرنا عليها وحتى الدول الغربية لاتقبلها في الكثير من الأحيان فكانت الليدي ديانا أميرة ويلز البريطانية تبعد الكاميرات عنها لأنها في وقت الاستراحة التي لايجوز لاحد من الناس تجاوزها وعدم احترامها حتى أودى ذلك وكان سبب في قتلها من قبل ملكة بريطانية اليزابيت التي ستموت كل نساء بريطانيا الا هي المهم
انا استنكر هذا الفعل منها ومن ايناس الدغيدي ومن هيفا ومن باقي المتمردات اللواتي تربين في شوارع سميت بيوت ويقولون بفم مملوء وهم (( قالعين الهدوم )) دي حرية شخصية ياحبيباتي حرية شخصية اعملي اللي انتي عاوزاه وأنا لا سلطلة لي عليكي ولكن حين تدخلي بيوتنا خلسة أو تدخلي النت وتفتين في الدين ايضا ماشاء الله وتحرضين وتعلمين بالصوت العالي وتعطين مواعظ بأن أعمل علاقة مع شاب دون زواج حلال فهذا لن ولا أقبله لا أنا ولا أي شخص فيه ضمير وتلك الشريفة العفيفة التي كل يوم تبيع لنا كلمة أوسخ من الاخرى الست هيفا وهبي التي جعلت الفن قذارة وليست رسالة او شيء تستطيع ان تحضره مع العائلة هذا شيء لاأقبله أبدا مهما أتتني من تهديدات سخيفة بالية ممن صعدو على اكتافهم ليصبحوا على ماهو عليه . لست داعية فأنا مسلمة وسطية بشكل كبير ولاأحب التطرف وأحترم الحريات ولكن بحدود ...... لايحق لأحد أن يعارضني ولكن النقد شي ء جميل ليس كما قالت الست منى هلا في صفحتها ... طز فيكم أنا حرة وأعمل اللي أنا عوزاه ياستي انا انا مش بحاسبك الا ان تفعلي هذا في غرفة نوم ابيك وامك وليس على الملأ قرفنا بقا

إرسال تعليق تعليقات المجلة

 
الأعلى